مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

احتفالية مرور 7 سنوات

احتفالية مرور 7 سنوات

  • 2007
    في ذلك الحين ابحرت في محيط التقنية وبالاخص المواقع الالكترونية... لاخبرة لي في الابحار ولم اكنابداً قبطان!! فأنا من بيئة صحراوية !!
  • 2008
    و هنا بدأت المغامرة فالامواج تعصف بقاربي ومشاكل المواقع الالكترونية تحيط بي من كل الاتجاهات في اول موقع الكتروني لي ولم استسلم ابداً ولم يغرق قاربي الحمدلله !
  • 2010
    وبعد مرور تلك السنوات وانا اجول في هذا المحيط اكتسب الخبرة واصبحت متمكن من انشاء المواقع الالكترونية وادارتها ولم يزل حب المغامرة مستمر لدي
  • 2014
    وها انا تخطيت الصعوبات وتدربت جيداً في المحيطات , اكتسبت خبرة جيدة في مجال تصميم وبرمجة مواقع الانترنت... ولكن لن اتوقف لازلت متلهف ومتشوق في الابحار والتجوال في محيط المواقع الالكترونية !! واريد التعلم اكثر والتشبع اكثر فانا احسس بالعطش العطش نعم, العطش !

7 سنوات

 

مرحباً بكم! وطاب يومكم! اشكركم على تواجدكم هنا وعلى اهتمامكم في الاحتفال البسيط معي بمناسبة مرور 7 سنوات لي في دخول مجال تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية.

 

هذا الحدث اعتبره حدثاً كبيراً بالنسبة لي و لا تتخيلون مدى فرحي بهذه المناسبة بالرغم من بساطة طريقة الاحتفالية والتي قررت ان تكون معكم وبالقرب منكم! ستكون احتفاليتي هنا عبارة عن سجل للذكرى خصصته لكم نعم سجلاً للذكرى  لكل شخص مهما كان صديق , قريب, عميل او حتى مجرد زائر!. لذا كلي املي ان تدونوا تعليقاتكم ادناه لأحتفظ بها واتذكركم فيها واتذكر قربكم وتشجيعكم لي.

وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا,,,

 

Bookmark and Share