مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

بنك التسليف يرفع القروض الاجتماعية الى 60 الف خلال عام 2014

بنك التسليف يرفع القروض الاجتماعية الى 60 الف خلال عام 2014

197436يذكر أن بنك التسليف يقوم بدور المنسق المكمل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة بوصفه أحد الأهداف الرئيسة للبنك، لافتًا إلى أن البنك قدم 131 قرضا في عام 2013 بمبلغ 201 مليون لمسار التميز، أما في المشاريع الممولة لمسار ناشئ فبلغ إجمالي القروض 1580 قرضا.

ويعتزم بنك التسليف والادخار رفع قيمة القروض الاجتماعية من 45 ألفاً إلى 60 ألف ريال، بعد أن أجرى دراسة تتعلق بالأسعار والارتفاعات التي شهدتها الأسواق المحلية أخيراً. وستصدر الآلية الجديدة في مطلع العام الجاري، حيث تمت مراجعتها وتعديل بعض الأنظمة والمعايير التي يفرضها البنك بشأن الإقراض، ويشمل هذا تعديل سقف الرواتب وعمر المقترض.

وبرنامج القروض الاجتماعية يشمل ثلاثة أنواع هي: الزواج، الأسرة، الترميم. ويستهدف شريحة مهمة من المواطنين، وهم ذوو الدخل المنخفض، حيث يتيح لهم البرنامج الفرصة للحصول على قروض بسيطة وميسرة، تمكنهم من مواجهة بعض الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الأساسية، سواء للفرد أو الأسرة.

وتم العمل على تطوير إجراءات البرنامج وأساليبه الإلكترونية لتقديم الطلب، بحيث يتم تنفيذ جميع العمليات المتعلقة بطلب القرض آلياً وفق تعليمات واضحة. ولدى البنك جميع البيانات الخاصة بالمستفيدين، وليس هناك حاجة لقيام المستفيدين بمراجعة البنك، حيث يتم حسم المبلغ من حسابات المستفيدين، وسيتضح لهم ذلك من خلال الاطلاع على حساباتهم عبر صفحة العميل الشخصية في الموقع الإلكتروني للبنك.

 

813106_305804

 

المصدر الاقتصادية

 



[stylebox color=”blue” icon=”buy”]”ان الانترنت بوابة للتسويق و زيادة مبيعاتك فسخرها في صالحك “. اظغط هنا لطلب تصميم موقعك.[/stylebox]


اهلاً بك! اذا كنت مهتم في مجال التسويق الالكتروني وتطوير المواقع الالكترونية يسعدني ارسال لك مقالات بشكل دوري وذلك بعد ان تسجل بريدك في القائمة.

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

رقم الجوال(اختياري)

التحقق البشري: captcha


Bookmark and Share