مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

برامج المنشئات المتوسطة والصغيرة

تطبيقات الانترنت Web application

ماهي؟
تطبيقات الانترنت Web application هي برامج متقدمة والتي يمكن ان تعمل من خلال متصفح الانترنت من اي جهاز متصل على الانترنت, انت هنا لن تحتاج الى تثبيت برنامجك الواحد لمنشئتك او برامجك المتعدده في كل جهاز داخل منشئتك ولن تحتاج الى تنصيب سيرفر داخلي في شركتك او حتى اجهزة مخصصة ! كل ماعليك فعله هو ان توفر اجهزه كمبيوتر او اجهزه لوحيه او حتى هواتف ذكيه موصله بالانترنت .   تطبيقات الويب، مصطلح جديد على عالم التقنية، وهو يصف بشكل مخصوص تلك البرمجيات (السكربتات) التي يقدمها مطورو الويب (بالإنجليزية: Web Developers) عبر تقنيات الويب 2 التي ظهرت فكرتها مع مطلع العام 2006، تقدم تطبيقات الويب للمستخدم برمجيات تقوم بعمل مشابه لتلك البرامج الموجودة على أجهزتنا، فهي متوفرة للجميع وتجعل من استخدامها أسهل وأفضل من برامج الكمبيوتر.
ما مميزاتها؟
اشهر المميزات التي تقدمها تطبيقات الويب بينما لا تقدمها برامج الكمبيوتر
  • واجهه بسيطه للمستخدمين المبتدئين والمحترفين.
  • وصول سريع عبر الانترنت في اي وقت ومن اي جهاز.
  • لا تحتاج الى تنصيب في اجهزه المنشئة او الشركة.
  • يمكن العمل عليها من اي نظام تشغيل.
  • سهولة التحديث والصيانة لها.
  • تقليل استهلاك ذاكرة الرام لجهاز المستخدم.
تطبيقات الانترنت والاعمال
من وجهة نظري ان الـ Web Applications لها دو هام في الاعمال وتطوير العمل بالمنشئات التجارية او الغير ربحية, فيمكن برمجة تطبيق مثلاً لخدمة العملاء يوفر خدمات الكترونية تغني عن الذهاب الى الشركة وطوابير الانتظار كما ايضاً تتيح مثلاً للشركات بالسماح لعملاؤهم تتبع حالة الطلب وغيرها من الافكار والاساليب التي تعود بالنفع على الشركات مما ينتج عنه ارباح بتكاليف اقل!

 

ماذا يمكنني ان اقدمه كإضافة ممتازة لمنشئتك ؟

سيدي, ادناه تطبيقات اتوقع انها تلاقي اهتمامك واذا كنت تعتقد انك لم تجد التطبيق المناسب لشركتك فهذا ليس كل مالدي! فقط تواصل معي الان وتواصلك مرحب به ويسعدني ان نتناقشى عن طلبك لتطبيقك المستقبلي المخصص لعملك. فأنا هنا لمساعدتك ولأكون فعلاً شريكك التقني.