مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

نصائح لتحسين ترتيب موقعك في قوقل

نصائح لتحسين ترتيب موقعك في قوقل

نصائح لتحسين ترتيب موقعك في قوقل

google

اهلاً بكم مجدداً.
لكم مني انا عمر الحربي اطيب التمنيات بالتوفيق. لا شك اننا كأصحاب مواقع دائماً ما يشغل بالنا ظهور مواقع في نتائج البحث لدى محرك البحث قوقل, لذا ما رأيكم ان نتناول بعض من النصائح التي قد تساهم في تحسين ترتيب مواقعنا في نتائج محرك البحث قوقل. حسناً لننطلق.

 

1- ابعد عن المحتوى المتكرر

لا تنسى ان قوقل تفرض عقوبة على اي موقع يقوم بنسخ اي محتوى من موقع اخر, لذا اجعل موقعك ينفرد بمحتوى جديد ومفيد التكرار لن يفيد الزائر ولن يفيد موقعك و توجد اي فائدة من تكرار اي مواضيع ولكن اذا اردت ان تنسخ موضوع معين او خبر حاول ان تعيد صياغته بأسلوبك الخاصك .

 

2- دون محتوى مفيد بدون النزول الى الاسفل

لا تملئ الجزء الاعلى من صفحتك بشعارات او اعلانات او حتى ايقونات, فأنت في هذه الحال تجعل الزائر ينزل بالاسفل ليقراء ماجاء للبحث عنه. هذه نقطة سلبية وطريقة لا يفضلها قوقل, لذا حاول ان تجعل المحتوى مفيد للزائر دون ان تتعبه بالنزول الى الاسفل كثيراً او تزاحم عليه الاعلانات.

 

3- اجعل الزائر يقضي مدة اطول في موقعك

هناك بعض من الخبراء يعتقدون انه كل ما كان الزائر يستغرق مدة اطول في موقعك وتصفحة فأن قوقل ستطعي موقعك تقيماً اعلى وهذا يدل انه فعلاً الزائر استفاد من موقعك. كما اقترح وبشدة ان تجعل في آخر كل موضوع روابط لمواضيع اخر قريبه من الموضوع نفسه.

 

4-  استخدم الكلمات الدلالية

لكل موضوع تكتبه اربطه في كلمات دلالية, فعلى سبيل المثال الموضوع الذي يتكلم عن شرح تنصيب برنامج الاوفيس من المتوقع ان تكون الكلمات الدلاليلة كالتالي : شروحات اوفيس, طريقة تنصيب اوفيس, اوفيس .   وهكذا

 

 

انشر هذه الموضوع لأي صديق ترا انه من الممكن اي يستفيد منه عبر هذا الرابط :
‪http://omarharbi.net/?p=2794‬

 

 

 

Bookmark and Share