مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

نظام آماسي لإدارة وتسويق العقارات

aqar - amasy   نعم! من مكان واحد فقط! احفظ وتحكم وسوق عقاراتك... لماذا تضيع وقتك الهام وفره في مهام اخرى اكثر اهمية. سيدي الفاضل نظام اماسي بكل بساطة هو عبارة عن 3 اجراءات هامة في شركتك ( ادخال - حفظ - تسويق ), يختصر مجهودك آماسي ويساعدك في ادخال جميع عروض العقارية في قاعدة بينات مفتولة العضلات ولديها قدرة هائلة لتحمل ورفع عقاراتك مهما كانت كثيرة وتتميز قاعدة البينات هذه بالرشاقة والسرعة بحيث تقوم بحفظ عقاراتك مصنفه حسب نوع او حالة او مدينة العقار ثم ايضاً تقوم بالنيابة عنك بنشره تلقائياً الى الانترنت من خلال خاصية الموقع الالكتروني التابعة لنظام اماسي بحيث يتمكن العملاء المحتملين من الوصول الى عروضك والبحث عن المناسب بهم..

من مميزات نظام آماسي العقاري :

محرك بحث رائع و وصول سريع من اي مكان
قاعدة البينات متوفرة دائماً لك ولموظفينك ولعملاؤك في اي وقت ومكان. من خلال هذه الميزة تسمح للجميع بالبحث عن اي عقار وبدون ادخال اي كلمة او تعقيدات فقط ستستخدم الماوس وتؤشر !
قاعدة بينات مصنفة ومرتبة
يحتوي آماسي العقاري على قاعدة بيانات فعالة تجعلك تخزن جميع عروضك العقارية بكل سهولة, ويجعل البحث عن اي عقار في منتهى السهولة. يقوم آماسي بفرز العقارات حسب رغبتك : فرز حسب نوع او حالة او مدينة العقار وتستطيع التعديل عليها في اي وقت.
اسمح لعملاؤك بعرض عقاراتهم دون زيارتك في المكتب
آماسي يتميز بميزة رائعة جداً وهي تستطيع ان تسمح لعملاؤك من اي مكان وفي اي وقت من ان يرسلو لك عقاراتهم التي يرغبون في عرضها للبيع او الايجار وتسجيل كافة البينات اللازمة من مواصفات وصور وفديو ومكان العقار, وبعد الارسال سيصلك الطلب من خلال النظام وتعتمد العرض او لا.
تفاصيل ومعلومات ادق
يسمح لك آماسي بتوفير جميع المعلومات الهامة التي يرغب ان يعرفها العميل فيمكنك من ادراج صور او فديو للعقار وكذلك مواصفات العقار ومكانه على خرائط قوقل.

خاصية الموظفين
من خلال النظام تستطيع انشاء حساب لكل موظف في شركتك بحيث يمكنهم من القيام في ادخال العروض ومعالجتها في النظام وفق صلاحيات محدودة ويظهر لك سجل كامل يوضح كل عقار من المسؤول عنه او من قام بعرضه وادخاله للنظام.
خاصية الترقيم
تستطيع ان تجعل لكل عقار رقم تسلسلي او مخصص لكي يستخدمه موظفينك او عملاؤك في الوصول للعرض المناسب. هذه الميزة ممتازة وفعالة لمن لدية عقارات كثيرة او يقوم بالاعلان عن العروض في الوسائل الاعلانية.
النشروالتسويق التلقائي
بمجرد ان تدخل انت او احد موظفينك اي عرض عقاري فإن النظام يرسله الى موقعك الالكتروني آليا ويقوم بعرضه من خلال الانترنت والتسويق له, وتستطيع ان تجعل لك عرض رابط خاص فيه مختصر لترسله لعملاؤك عبر الواتس اب او تويتر او البريد الالكتروني او اي وسيلة من وسائل التسويق الالكتروني.
خاصية التعريف بالشركة والاخبار
يمكنك اماسي من انشاء صفحات انترنت تعريفية بكل سهولة عن شركتك مثل ان تصمم صفحة من نحن؟ لتكون ظاهره في موقعك وايضاً تمكنك من نشر آخر اخبار شركتك وتسمح لعملاؤك وزوار الموقع بالتفاعل والتعليق.