مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

نظام المواعيد الالكتروني

سهلها مع نظام المواعيد الالكتروني!

نظم عملك! واستغل كفاءة الموارد البشرية بمنشئتك  في مهام اخرى .

عن النظام:

ببساطه هو نظام  الكتروني يسمح لجميع عملاؤك بحجز موعد عن طريق الانترنت لأحد الخدمات التي تقدمها مما يوفر الوقت عليهم وعليك وهو ينوب عن موظف او اكثر في منشئتك بتنسيق المواعيد والحجوزات ويجعل عملك منظم , وهو نظام سلس ومناسب لأغلب النشاطات التجارية او الغير ربحية , ايضاً لا داعي للقلق فإن كانت منشئتك لديها موقع الكتروني قائم فإنه يمكن ان يكون النظام جزء منه دون الحاجة الى اعادة تصميم موقعك مرة اخرى, وان كان ليس هناك موقع الكتروني فتواصل معي واسألني عن العروض التشجيعية للعملاء الجدد!

مميزات النظام:

ادارة العملاء والمواعيد
manage-customers-appointmentsيمكنك النظام من ادارة عملاؤك ومواعيدهم و يمكنك مشاهدة سجل المواعيد لكل عميل, فالنظام تلقائياً ينشئ ملف خاص لكل عميل يحتوي على معلوماته ومواعيده ليسهل عليك ادارة العملاء ومواعيدهم
الحجز فقط اثناء ساعات وايام العمل
calendarمن خلال لوحة التحكم للنظام يمكنك ان تظبط ايام العمل التي تعمل فيها منشئتك, فالنظام لن يسمح لأي عميل حجز موعد في يوم الجمعة مثلا اذا كان يوم الجمعة عطلة لديك! وليس هذا فحسب فيمكنك ايضا ظبط ساعات العمل لكل يوم من ايام الاسبوع فالساعة التي فيها توقف (بريك - فترة راحة) لن يسمح النظام بحجز موعد فيها ويبين ذلك للعميل.
صلاحيات المستخدمين
business_users_unlockيسمح لك النظام في ادارة صلاحيات المستخدمين بحيث تمنح صلاحية محددة لكل مستخدم او موظف لديك. والهدف من هذه الميزة هي جعل النظام اكثر مرونة واسهل للتكيف مع عملك! ومن جهة اخرى ليس هناك مايدعو للقلق لرؤية الموظف معلومات حساسة او العبث باعدادت النظام مما ينتج عنه تعطل. وادناه بشكل مختصر ادوار وانواع وصلاحيات المستخدمين في النظام:  
  • عميل : وهو ابسط انواع المستخدمين والذي يقوم بحجز موعد.
  • مدير : هذا المستخدم لديه كامل الصلاحيات لادارة النظام والعملاء والمواعيد وكل خصائص النظام.
  •  مقدم خدمة (موظف) : هذا النوع من المستخدمين وهو الموظف(مقدم الخدمة)  الذي يطلع على سجل المواعيد الخاص به والعملاء الذين سيقوم بخدمتهم.
  • سكرتير (مشرف - سوبر فايزر) : هذا النوع من المستخدمين يدير وينظم مجموعة من الموظفين وجداول مواعيدهم وهو لا يملك صلاحيات المدير.
ادارة الخدمات والموظفين
service-providers-organizationيمكنك من خلال ادارة الخدمات ومقدميها من اضافة الخدمات التي تقدمها منشئتك للعملاء وتفاصيل عنها لتتيح للعملاء اختيار الخدمة المطلوبة ويمكنك ايضاً من اضافة مقدمي الخدمات ليكون لكل موظف (مقدم خدمه) تقويم خاص به يستطيع من خلاله مشاهدة سجل المواعيد الخاص به والعملاء الذين سيقوم بخدمتهم.
اشعارات البريد الالكتروني
email-notificationsيقوم النظام بارسال اشعار على البريد الالكتروني للعميل متضمناً تفاصيل موعده وسيقوم النظام باشعارك المدير ,والموظف ايضاً بالبريد الالكتروني في حال اي اجراء تم اتخاذه من قبل العميل او احد موظفينك من تغيير او حذف احد المواعيد . ستكون على اطلاع دائم بمل يجري اينما كنت!
طباعة بطاقة الموعد
Printer_Pictureيستطيع العميل طباعة الموعد الخاص به بكل سهوله ويحتفظ بها للتذكير او ليبرزها للموظف المختص ان اردت من عملاؤك ابراز بطاقة المواعيد الخاصة بهم, ولا داعي للقلق فحتى وان وصل العميل لمقر منشئتك ولم يحظر البطاقة فيمكن للموظف الاستعلام عن موعده من خلال النظام باسم العميل او رقم جواله او بريده الالكتروني.
الغاء الموعد
Button Cancelفي حال رغبة العميل في الغاء موعده فأنه يستطيع بكل سهوله عمل ذلك من خلال الدخول على النظام والغاء الموعد و سيقوم النظام بسؤال العميل عن سبب الالغاء ليساعدك في دراسة سلوك عملاؤك او اعداد التقارير.
الدعم الفني
communityخدمات مابعد البيع,بعد تركيب النظام سأقوم بإعداده لك مجاناً و يسعدني ان اكون شريكك التقني وفي حال ان احتجت الى المساعدة فأنا جاهز لذلك ماعليك الا سوا التواصل معي عبر احد وسائل التواصل الموضحه في الموقع

تلميحات :

  • الدفع مرة واحدة فقط وليس هناك رسوم دورية!
  • يمكن تطوير النظام ليعمل باللغتين العربية والانجليزية
  • نظام بسيط وسهل لجميع انواع المستخدمين
  • System using php and mysql 100%
  • خفيف كالريشة وبسرعة البرق ليوفر موارد الخادم
تجربة مجانية 30 يوم

لدخول كعميل: http://works.omarharbi.net/test/

مميزات اخرى؟

تحتاج مميزات اخرى؟ ان كانت هناك مميزات تريد اضافتها للنظام فيمكنني بكل سرور تطوير النظام لأجعله متناسب اكثر مع طبيعة عملك ومنشئتك, فالنظام قابل للتطوير .