مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

نقاط يجب أن تتعرف عليها خلال تسويقك في الشبكة الإجتماعية تويتر

نقاط يجب أن تتعرف عليها خلال تسويقك في الشبكة الإجتماعية تويتر

Twitter-Marketing-Strategy

أختيار الوقت المناسب للنشر

اهم امر يجب ان تنتبه اليه وتضعه في عين الاعتبار قبل النشر، اختيارك اليوم المناسب اللذي لا يحوي احداث كمثال احداث تيدكس تاخذ المساحة والاهتمام الأكبر من الجمهور ولو قمت بالنشر عن خدمتك/منتجك ستكون اضعت الهدف الأساسي من النشر.

ايضاً اختيار وقت النشر مهم جداً ويؤثر كثيراً على تسويقك، مثال اختيار الساعه الثامنة الى التساعة ومابعدها بقليل من ايام الاسبوع سيضر بعملية نشرك لوجود برنامج الثامنة لداوود الشريان ويمكن ان تكون قد اضعت الهدف من نشرك في هذا الوقت، فانتبه الى الاوقات ايضاً.

شارك الأخرين اهتماماتهم

 

بدأت مبارة القمة بين #برشلونة و #ميلان، مشاهدة ممتعة للجميع. مين تتوقعون يفوز؟ icon smile نقاط يجب أن تتعرف عليها خلال تسويقك في الشبكة الإجتماعية تويتر

— Shawarmer | شاورمر (@ShawarmerSA) March 12, 2013

كما فعل شاورمر في تغريدته، قام بالتغريد عن مباراة لكرة القدم واستخدم اسلوب التفاعل مع المتابعين حين سألهم عن توقعهم من سيكون الفائز في تلك المباراة، التغريد في اهتمامات متابعيك يزيد من قربهم لك.

استخدم الهاش تاق في صالح منتجك/خدمتك

#بيتنا_لايخلو_منكتشب ماكدونالدز

— McDonald’s Arabia (@McDonaldsArabia) April 11, 2013

قامت ماكدونالدز في التغريدة باستخدام هاش تاق بسيط بطريقة عفوية ورائعه فمن لا يوجد في ثلاجته كتشب ماكدونالدز ؟ استخدم احياناً وليس دائماً اي هاش تاق بسيط في صالح نشر منتجك/ خدمتك لتبقى في ذهن الاخرين دوماً.

أستغل التغريدات المضحكة في صالحك

كما فعل احد المسؤلين عن حساب الاتصالات STC بالرد على نوفل بطريقة مناسبة وتسويقية لخدمة تقدم من الشركة، اعتقد ان الجميع يتذكر هذة التغريدة جيداً ومدى انتشارها بين المغردين والحديث عنها.

@noovl أخي الكريم أرجو إنك تتصل بالجوال على أخوك وتقوله يستعجل تستطيع ان ترسل له خدمة إتصل بي عن طريق الرابطbit.ly/8iQuPsفهد — الاتصالات السعودية (@STC_KSA) March 10, 2012

المصدر

 

 

اعلان :
[stylebox color=”blue” icon=”buy”]”ان الانترنت بوابة لنشر خدماتك و زيادة مبيعاتك فسخرها في صالحك “. اظغط هنا لطلب تصميم موقعك.[/stylebox]

 

Bookmark and Share