مرحباً بك في عالمي! عمر الحربي شريكك التقني Omar Harbi Your Technical Partner

خدماتي

internet

 

منـذ عدة سنوات لم نكن نعلم شئ عن الانترنت ولكن سرعان ما تم اكتشاف أهمية الأنترنت فى مجال الاعمال و التسويق الامر الذى تطور بعد ذلك الى استخدام الانترنت كوسيلة دعائية  متطورة فى مجال الاعمال .

 

لقد أصبح انشاء موقع على الانترنت لمشروعك سواء كان المشروع صغيراً أو كبيراً ضرورة و ليس رفاهية ! أن عملائك يتوقعون منك ذلك حيث أصبح الموقع الالكترونى هو الواجهة العصرية التى تعكس "قيمة" مشروعك. ولكن الامر ليس مجرد واجهة لعملك بل هو أكثر من ذلك. أن أمتلاك موقع على الانترنت هو بمثابة وضع "متحدث رسمى" لشركتك. متحدث رسمى يتحدث طوال الوقت بلباقة لا يكل و لا يهدأ. لا يشعر بالضجر و لا يمل من تكرار الاسئلة التى يوفر لها الاجابات " المفيدة " التى توفر الوقت و بالتالى القيمة.

تطبيقات الانترنت

تطبيقات الانترنت او ماتسمى web based applications.. سافر بمنشئتك الى عالم الحوسبه السحابيه دون تذاكر او امتعة!

 

لديك استفسار ؟    تقدم بالطلب! 


أقل تكلفة و أكثر مرونة من المطبوعات
أن الموقع الالكترونى مختلف كليا عن الدعاية المطبوعة. حيث أن التكلفة أقل كثيرا و يتم من خلاله الوصول الى أعلاناتك لمدة أطول . أن الموقع الالكترونى يتيح لك تعديل أعلاناتك فى أى وقت تراه مناسبا " و لا يتطلب الامر أن تكونا ملما فنيا بأساليب الكمبيوتر لتفعل ذلك"، فــبأمكانك تغير محتوى أعلانك بنفسك من خلال " نظام أدارة المحتوى" و من حيث العائد على الاستثمار فأن الموقع الالكترونى هو أفضل قيمة للمال المنصرف حيث أن أنشاء موقع على الانترنت هو أستثمار و ليس إنفاق. بمعنى أخر أن الموقع يصبح " ملكية دائمة لك" على عكس المطبوعات التى لا تمتلكها و لا تستطيع تعديلها بعد طبعها
موقع الانترنت لا يعترف بالحدود
لقد جعلت الانترنت العالم بأسره "قرية صغيرة" يستطيع كل قاطنيها معرفة معلومات التى يبغونها عن الاخر أو المنتجات التى يردونها. لذلك فبأمتلاكك موقع لك تستطيع أن تكتب كل ما تريد عن منتجاتك و خدماتك حتى توفر الوقت و المجهود للباحث عنك فى الوصول اليك ، و بذلك أنت أيضا توسع من حدود " سوق منتجاتك" لأن العالم بأسرة يستطيع أن يراها. امتلاكك لموقع على الانترنت يعتبر استثمار قوى لعملك لانه يوسع قاعده عملائك من المستوى المحلى فقط الى المستوى الدولى بل من الممكن العالمى و ايضا لان امتلاك موقع سيجعلك مواكب لتطورات السوق الجديدة
موقع الانترنت يجعلك لا تستخدم أبدا جملة (مغلق الان)
ان انشائك موقع على الانترنت سيجعلك لا تخسر العملاء عندما ياتون الى مقر عملك ويجدونه مغلق ولن تستخدم جملة " مغلق الان " لاى سبب من الاسباب سواء للاجازات اوغيرها ولن تضطر ان الى ان تكتب مواعيد بعدد ساعات عملك لان موقعك على الانترنت يقدم الخدمات لعملائك 7/24 اى على مدار 24 ساعة فى كل ايام السبوع و كل أيام السنة.
موقع الانترنت يساعدك فى بناء مصداقيتك
انشائك لموقع على الانترنت يضيف مصداقيه لعملك ويظهر لعملائك المحتملين انك جاد فى تقديم افضل الخدمات وانك ايضا تواكب التطور التكنولوجى . الشركات المعروف عنها انها تواكب التطور التكنولوجى معروف عنها ايضا انها تواكب احدث الابتكارات فى مجال عملها لذلك سيثق بك العملاء ويعلمون انك ستمدهم بافضل الخدمات و المنتجات الموجودة فى السوق . ولان موقع الانترنت يتيح لك ايضا الفرصة لكى تخير عملائك المحتملين على ماهو عملك ولماذا تستحق ثقتهم . هل تعلم ان بعض الاشخاص يستخدمون الانترنت كوسيلة تقيم قبل الشراء لكى يدرسوا ما اذا كانت شركة معينة او منتج معين يستحق العناء ام لا ومن خلال البحث يستطيعون الحكم و اذا كنت تقدم خدمة جيدة سينشرون الخبر ايضا .
موقع الانترنت يوفر الراحة لعملائك
حتى الان يعتبر البحث عن خدمة او منتج على الانترنت اكثر راحة من ان ينزل العملاء من منازلهم وركوب سياراتهم والذهاب الى مكان ما للبحث عن الخدمة او المنتج المراد ولن يضطروا الى الوقوف فى صفوف طويلة . يستطيع عملائك تصفح موقعك فى أى وقت و قى مكان يناسبهم بمنتهى الخصوصية والسرية ايضا بدون مواجهة الضغوط و الالهاءات التى تحدث لهم فى العالم الحقيقى عند محاولة معرفة معلومات عن منتجاتك و خدماتك
موقعك على الانترنت و سيلة مبتكرة لزيادة أعداد عملائك المحتملين لا توفرها وسائل الدعاية الاخرى
انشاء موقع على الانترنت سيجعلك تجارى منافسيك وايضا تسبقهم فى السوق . لو كان منافسيك يمتلكون مواقع على الانترنت سيزيد من فرص حصولهم على عملاء محتملين من الباحثين الذين يستخدمون محركات البحث فى البحث عن خدمات او منتجات من التى يوفروها . تخيل انك لاتمتلك موقع مما يؤدى الى خسارتك لكل هذه الفرص وكل هؤلاء العملاء وسيتفوق عليك منافسوك هنا . امتلاكك لموقع مصمم بحرفيه سيكون ايضا وسيلة دعاية وتوسع لعملك وحصولك على عملاء بجانب العملاء التقليدين وفتح سوق جديد لك . كما ان الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك و تويتر و جوجل بلس اصبحت وسيلة " تذكية" منتج أو خدمة (share, like, tweet)ما بين الاصدقاء و المعارف وغيرهم ايضا . فقط كل ما تحتاجة هو توفير " الموقع" و بالتذكيات يمكن أن تصل رسالتك للعديد من المهتمين.
موقع الانترنت يجذب لك الموردون
موقعك الالكترونى لن يرى فقط من قبل العملاء ولكن سيرى ايضا من قبل المردون الذين من الممكن ان يطلبوا منك ان تبيع منتجاتهم من خلال موقعك الذى سيؤدى بالتالى الى التوسع فى عملك . من المعروف انك لو قمت باضافة الكثير من الموردون سيؤدى الى توفير التنوع المطلوب لعملائك وايضا باسعار مقبولة لك ولهم .
موقعك على الانترنت سيعمل على حمايه اسم شركتك وعلامتك التجارية
امتلاكك موقع على الانترنت ليس فقط ميزة , ولكنها وسيلة لحماية اسم شركتك وعلامتك التجارية ايضا . لان يوجد هناك مخاطرك اذا لم يكن لك تواجد على الانترنت ان يفعل هذا شخص اخر ويستغل اسم شركتك كاسم للدومين الخاص به . نعم , يوجد بعض القوانين التى سنت مؤخرا لحماية حقوق الملكية , لكن من الممكن ان يقوم احد الاشخاص ببراءة وبمحض الصدفة استخدام اسم شركتك كاسم للدومين الخاص به . كما ان هناك احد الممارسات السيئة فى المنافسة غير الشريفة ان يقوم منافسيك باستخدام اسم شركتك و علامتك التجارية فى عمل صفحات على المواقع الاجتماعية لاستخدامها فى تدمير سمعتك . اذا الوصول هناك اولا قبل ان يحدث اى من هذه المشاكل سيحمى اسم شركتك وعلامتك التجارية
موقعك على الانترنت يمًكنك من معرفة أراء عملائك
يمكنك من خلال موقع شبكه الانترنت ان تجرى بحث متكامل عن متطلبات عملائك عن طريق استطلاعات الراى والدراسات الاستقصائية لمعرفة ما اكثر ما يعجب عملائك و او ما هو رايهم فى امر معين فى عملك ومن ثم يمًكنك من تحسين منتجاتك وتحديد الطريقه التى تدير بها اعمالك طبقا لما يسعد عملائك ويتم ذلك من خلال الموقع نفسه وبتكاليف اقل بكثير من اى وسيلة بحث اخرى .
هل انشاء موقع على الانترنت كافى لكى تحصد الفوائد التى ذكرناها سابقا ؟
نعم ان انشاء الموقع مهم لعملك ولكنه يعتبر الخطوة الاولى ويجب ان يتبعها خطوة مهمة جدا وهى اشهار الموقع وتسويقة فى محركات البحث . هل تعلم ان هناك ملايين المنافسين لك على شبكة الانترنت يجب ان تتغلب عليهم جميعا عن طريق الظهور فى الصفحات الاولى فى مراكز متقدمة وذلك عن طريق التسويق الالكترونى له واشهاره فى محركات البحث . لان ماهى فائده موقعك مهما كان جميل ويوفر خدمات جيدة ولا يظهر فى محركات البحث فيجب عليك اشهاره وترويجه لكى تحصد كل الفوائد التى ذكرناها سابقا . يمكنك ان تفعل هذا بنفسك اشهار موقعك او اللجوء الى متخصصين لعمل هذا لك يمكنك ان تتعلم هذا عن طريق عدة مقالات كنت شرحت بالتفصيل اسس التسويق الالكترونى و اشهار المواقع . نعم هى عمليه تحتاج الى وقت ومجهود ولكن نتائجها مؤكده وستكلل عملك بالنجاح وتعود عليك بالارباح . اقراء خدمة الحملات الاعلانية والتسويقية.
تصميم وتطوير المواقع الالكترونية

احب اطوع المواقع الاكترونية لخدمة المنشئات التجارية, ليكون موقعهم الالكتروني اداة تجارية تعمل دون توقف. هناك حلول كثيرة يمكن ان اقدمها لك!...شريكك التقني

 

لديك استفسار ؟    تقدم بالطلب! 


تعريف بالخدمة
هي باقة تسويقية فريدة اخترتها بعناية تحتوي على 6 خدمات دائماً ما انصح بها عملائي ولكل عميل الحرية في اختيار واحدة منها او بعضاً منها او جميعها. دوري عزيزي العميل هو ادارة لك الحملة التي ترغب في اطلاقها وسأكون بجانبك لأتعرف اولاً على مشروعك واحتياجاتك ثم بناءاً على ذلك اقترح لك الخطة بما فيها الميزانية المقترحة. وعادة تكون اهم النقاط المقدمة لك هي :
  • الدراسة والتخطيط للحملة والتي جزء منها تحديد الفئات المستهدفة والمواقعة الجغرافية المستهدفة, ثم عرضها على العميل بناء على الميزانية المرصوده من قبله او المقترحة من قبلي.
  • تصميم الاعلانات والبنرات.
  • متابعة الحملة
  • تسليم تقرير كامل للحملة وعدد الزوار المكتسبين.
  • والمزيد من الخدمات والمهام بناء على المشروع ونوعيته, فالسبل والطرق عديدة للقيام في حملة اعلانية مميزة لمشروعك!
  • الحد الادنى لإدارة الحملات 14 يوم وللعميل حرية اخيار عدد الايام على ان لاتقل عن 14 يوم.
  • لتحميل ملف تعريفي بخدمة حملات التسويق الالكتروني :    بوربوينت  pdf
Google AdWords
يمكنك الوصول إلى الأشخاص أثناء بحثهم عن الكلمات أو العبارات (التي نطلق عليها الكلمات الرئيسية)، أو تصفحهم لمواقع الويب التي ترتبط موضوعاتها بنشاطك التجاري. يمكن لإعلانك الظهور في موقع Google وفي مواقع الشركاء التابعة لها. باستخدام عرض سعر النقرة، لا يُخصم منك إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

 

  • يتم عرض إعلانك للأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن أنواع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها؛ ومن ثَمّ يزيد احتمال أن يتخذ هؤلاء الأشخاص إجراءً.
  • يمكنك اختيار مكان عرض إعلانك – تحديد مواقع الويب، وتحديد المناطق الجغرافية (المحافظات، أو المدن، أو حتى الأحياء).
  • يمكنك عرض تقرير يوضّح أداء إعلانك – معرفة عدد العملاء الجدد الذين يتصلون بنشاطك التجاري من خلال إعلانك، والمكان الذي يأتون منه، وغير ذلك من التفاصيل.
  • باستخدام عرض سعر النقرة، لا يُخصم منك رسوم إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك، وليس عندما يظهر إعلانك. وتتوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات عروض الأسعار التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • أنت الذي تقرر المبلغ الذي تريد إنفاقه – قلّ أو كثُر – كل شهر، ولن يُخصم منك أكثر من هذا المبلغ.
  • يمكنك عرض تقرير يوضّح أداء إعلانك – معرفة عدد العملاء الجدد الذين يتصلون بنشاطك التجاري من خلال إعلانك، والمكان الذي يأتون منه، وغير ذلك من التفاصيل.
Facebook Ad
من انواع الاعلانات على الفيس بوك :

 

إعلانات ذات صلة تنشئ الشركة إعلانًا وتدفع لفيس بوك مقابل عرضه على الأشخاص الذين من المرجّح أن يجدوه ذات صلة بهم. مثلاً، قد ترى إعلانًا لنادٍ رياضي محلي إذا كنت تقيم بالجوار وكنت بعمر معيّن وتحب الركض. قد ترتبط الإعلانات بمواقع ويب أو صفحات فيس بوك أو تطبيقات أو مناسبات. قد تظهر هذه الإعلانات في العمود الأيسر أو في آخر الأخبار. تعرض هذه الإعلانات أحيانًا رسالة المعلن إلى جانب الإجراءات التي اتخذتها أنت وأصدقاؤك في فيس بوك، كالإعجاب بصفحة. مثلاً، قد يتضمن الإعلان عن مطعم سوشي معلومات كإعجاب أحد أصدقائك بصفحة هذا المطعم في فيس بوك. نجمع الإعلانات والأصدقاء لتسهيل عملية العثور على المنتجات والخدمات التي تثير اهتمامك، بناءً على ما يشاركه أصدقاؤك ويعجبون به. القصص المرعية يتم نشر العديد من الإجراءات التي تتخذها في فيس بوك (كالإعجاب بصفحة) في يومياتك ومشاركتها في آخر الأخبار. لكن ثمة العديد من النشاطات بحيث لا يمكن عرضها كلها في آخر الأخبار. لهذا، نسمح للمعلنين برعاية النشاط المتعلق بأعمالهم للتأكد من رؤية النشاط من قبل عدد أكبر من الأشخاص الذين شاركته معهم. مثلاً، إذا كنت معجبًا بصفحة مطعم في فيس بوك، قد يدفع المطعم مقابل الرعاية ليظهر في عدد أكبر من آخر أخبار أصدقائك. إذا قام أحد المعلنين برعاية نشاط، قد يظهر هذا الأخير في المكان عينه الذي تظهر فيه إعلانات أخرى. من المهم معرفة أنه عندما تتم رعاية شيء ما، لا تتغيّر خصوصيته ووحدهم الأشخاص القادرين أساسًا على رؤية النشاط، قادرين على رؤيته كإعلان. لا تتم مشاركة أية معلومات شخصية عنك أو عن أصدقائك مع المعلن.[/tab] [tab title="التسويق عبر المحتوى"]تقديم محتوى مجاني، مصادر مجانية، أدوات تفاعلية مجانية في موقعك، لجذب السوق المستهدف، يعتبر استراتيجية رائعة لزيادة صفقاتك ومبيعات. كلما كان موقعك تفاعلي نشط مع الزوار، كلما زاد إشباعهم وخبرتهم من موقعك، كلما زاد اعتماد الزوار على موقعك، ثم يتحول موقعك بعد فترة إلى مصدر رئيسي لقطاع معين من المعلومات. لذلك ضع في اعتبارك أن تقدم محتوى مجاني، منتدى للمناقشات، ملفات صوت وفيديو، أو حتى أي أدوات مفيدة لزوارك.

 

هذه التقنيات تُستخدم لتجعل زوار موقعك دائمي الارتباط بك، وهذا يُسهل اتخاذهم إجراء تفاعلي معك في أي وقت يزيد من معدل التحول الخاص بك، ويرفع من مبيعاتك.
تهيئة الموقع لمحركات البحث SEO
أكثر من 88% من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن المواقع والمنتجات والخدمات عن طريق محركات البحث، وأدلة المواقع المنتشرة على الإنترنت. ما يقرب من 90% من النقرات في صفحات النتائج من محركات البحث (SERPs) تكون لأعلى 5 نتائج في الصفحة الأولى (وهذا بالطبع لا يشمل الإعلانات المدفوعة). علاوة على ذلك فإن المواقع التي تحتل النتيجة الأولى تكون – عادة – جديرة بثقة المستخدم، ولا يوجد تكلفة بالنقرة PPC في المقابل، بما يعني أنه لو كنت أحد هذه المراكز الخمسة، فستحصل على زائر عالي الجودة، بأقل التكاليف.   بكلمات أخرى مختصرة: إذا كان موقعك ليس في الصفحة الأولى، فربما يكون من الأفضل أن تعتبره غير موجود في نتائج البحث. اضمن لموقعك أن يحصل على ترتيب بارز في الكلمات المفتاحية/الجمل البحثية التي لها علاقة بالمنتج/الخدمة التي تقدمها بحملة سيو SEO فعّالة.

 

هناك 3 خطوات رئيسية للسيو SEO:
  • تهيئة صفحة موقعك بالكلمات المفتاحية في الوسوم Meta Tags، والعناوين الرئيسية Headline، والمحتوى Content.
  • ربط صفحات موقعك إلى بعضها البعض باستخدام الكلمات المفتاحية/الجمل البحثية ذاتها.
  • نشر المقالات والمعلومات ذات الصلة بالمنتج/الخدمة التي تقدمها، في المواقع والمدونات المشهورة.
Webmasters google tools
ان الاستفاد من هذه الخدمة كبيرة جدا حيث تستطيع من خلالها ان تعلم عدد الصفحات المؤرشفة في جوجل عبر الزمن اي معرفة مقدار التزايد في ارشفة موقعك في محرك البحث بشكل تفصيلي في كل تاريخ زمني.

 

اما بالنسبة للرسائل التي يتم ارسالها اليك عبر ادوات مشرفي المواقع ففي اغلبها عبارة عن اخبار سلبية، اما بسبب توقف الارشفة في موقعك او بسبب عدم قدرة الروبوت على الدخول في موقعك … الخ.

 

وتقدم لك هذه الخدمة في قسم search traffic العديد من الخدمات فتستطيع عند دخولك الى القسم الفرعي في search queries  الاطلاع على الكلمات المفتاحية التي يدخل الزوار الى موقعك من خلال طباعتها على محرك البحث مرتبة اعتمادا على عدد مرات ظهور الموقع في محركات البحث عند طباعة الكلمة في جوجل. او قد تكون مرتبة اعتمادا على عدد النقرات على موقعك عند طباعتها في محرك البحث.

 

وتستطيع ايضا معرف CTR click through rate لكل كلمة وهو عبارة عن تقسيم عدد النقرات على عدد الظهور في محرك البحث وبالتالي معرف الكلمات المجدية والتي يمثل مستخدميها الشريحة المطلوب التركيز عليها. مما يسهل عليك عملية اختيار الكلمات التي ستركز عليها عند قيامك في عملية تحسين محركات البحث. و مميزات اخرى عديدة
اعلانات Youtube
اعلانات YouTube" href="http://omarharbi.net/services">الاعلان في يوتيوب. تعدّ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وسيلة مثيرة وتفاعلية لجذب الأشخاص على الويب وتشجيعهم على النقر للانتقال إلى موقعك. ويتوفر لك خيار الإعلان عن نشاطك التجاري في أشكال إعلانات متعددة عبر شبكة Google الإعلانية؛ وهي شبكة Google التي تضم ناشري المحتوى على مواقع الويب. وموقع YouTube مضمّن في الشبكة باعتباره أحد شركائنا. يمكن أن تظهر إعلانات TrueView ضمن بث الفيديو المباشر على مقاطع فيديو YouTube (صفحات المشاهدة في YouTube) وعلى صفحات ناشري الفيديو والألعاب والتطبيقات في شبكة Google الإعلانية (بما في ذلك YouTube).

 

ثمة طريقتان لإنشاء حملات إعلانات الفيديو وإطلاقها، وهي باستخدام AdWords للفيديو أو معرض الإعلانات. وتعتمد الأداة التي تستخدمها على نموذج التسعير وأشكال الإعلانات التي تفضلها. وسنوضّح الفارق بين هاتين الأداتين حتى يمكنك التعامل مع الأداة التي تلائم احتياجاتك. استخدام الأداة المناسبة لأهداف نشاطك التجاري يمكن أن تركّز مواقع الناشرين على بث الفيديو المباشر باعتباره جزءًا جوهريًا لمحتوى الموقع، أو يمكنها أن تضم مقاطع فيديو كمحتوى إضافي أو إعلانات وسائط غنية.

 

ويعدّ YouTube من أضخم وأقوى مواقع الناشرين في Google التي تضم محتوى الفيديو. وتجدر الإشارة إلى أن ثمة طرق تمكّنك من وضع إعلاناتك على مقاطع الفيديو المنشورة على موقع YouTube على وجه التحديد، أو مقاطع الفيديو المنشورة على أي موقع من مواقع الناشرين في شبكة Google الإعلانية. تعتمد الأداة التي يجب أن تستخدمها لإنشاء إعلانات فيديو على أهداف نشاطك التجاري: الوصول إلى المشاهدين باستخدام عرض أسعار تكلفة المشاهدة إذا كنت تركّز على الوصول إلى المشاهدين من خلال محتوى الفيديو باستخدام عرض أسعار تكلفة المشاهدة (CPV)، نوصيك بتحديد أشكال فيديو TrueView واستخدام أداة AdWords للفيديو. مع نموذج عرض أسعار تكلفة المشاهدة في TrueView, يمكنك الدفع عندما يختار المشاهد مشاهدة الفيديو، بدلاً من كل مرة يتم فيها عرض إعلانك. استخدام مزيج من الأشكال أو عروض أسعار تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور إذا كنت تركّز على أشكال فيديو AdWords الأخرى أو عروض أسعار تكلفة النقرة أو عروض أسعار التكلفة لكل ألف ظهور لحملات إعلانات الفيديو، ينبغي لك إعداد حملات إعلانات صورية قياسية وإنشاء إعلاناتك باستخدام معرض الإعلانات. وينبغي لك أيضًا استخدام معرض الإعلانات إذا كنت ترغب في استخدام أشكال إعلانات الفيديو وغير الفيديو في الحملة نفسها.
ادارة حملات التسويق الالكتروني

دعنا نخوض انا وانت التحدي لاستقطاب عملاء اكثر عبر الانترنت! اريد ان تحضى بشعبية على الانترنت! راسلني واسالني كيف يمكن ذلك؟ ...شريكك التقني

 

لديك استفسار ؟    تقدم بالطلب! 


RS2000للشهر الواحد

LiteSpeed E5620 Server (2x) Intel Westmere

  • (2x) 250GB SATA
  • 12GB RAM
  • 10TB/month
  • Network Access at 100Mbps
  • الادارة والحماية مجاناً
RS750للشهر الواحد

2 x Xeon 5420 2.5 GHZ (total 8 cores)

  • 146GB SAS x 2
  • 4GB RAM
  • 2000GB/month
  • 100Mbps
  • 100% Self Managed and Dedicated
تأجير وادارة الخوادم

ادارة وتأجير الخوادم او ماتسمى بالسيرفرات مع تقديم خدمة الحماية لها ومتابعة المواقع التابعة لها. دع الادارة التقنية علي و تفرغ لاعمالك.... شريكك التقني!

 

لديك استفسار ؟    تقدم بالطلب!